من نحن

من نحن

دار سليمان هي دار لتصميم قطع من الجمال سواء كانت عطور أو غيرها من قطع الزينة التي سنعلن عنها في المستقبل استلهم هذه الفكرة العطار سليمان الكندي والذي استلهم فكرته من دُور العطور والأزياء العالمية والتي تحمل نفس الفكر والتي تقوم على مبدأ الإبداع والإبتكار في خلق منتجات بقيمة مضافة ماديا ومعنويا.

رحلةٌ عطريةٌ عبقةٌ استمرت ل 15 عاماً خضنا غمارها ونحن نجوب العالم كي  نضع بين ايديكم قلب نابض من الجمال

يقف وراء دار سليمان العديد من المصممين والمبدعين العمانيين وكذلك العالميين وهم يعتبرون الملهمين لهذه العلامة التجارية التي تسعى إلى الريادة في مجالها محليا وعالميا.

حيث لم يكون تسمية العلامة التجارية ” دار سليمان ”  ضرباً من اللا مسبوق وإنما اقتباس من عشرات من العلامات التجارية التي تحمل أسماء ملهمين فكرها الذين وضعوا نواتها الأولى ، وهي شركات منتشرة إقليميا وعالميا .

والآن تسير دار سليمان واثقة الخطة تتابع أسلوب الحياة بكل رقي لعملاؤها بجهود حثيثة هي وفريقها بعد البحث في كل أطراف العالم لإنتاج المستخلصات العطرية ودور العطور العالمية لانتاج نخبة من العطور والخلطات بطريقة عصرية وبجمالٍ  مبهر لاجتذاب أفضل الخبرات وأكثر التوليفات جمالا وجودة ، وأرقى العبوات وأفكار الهدايا جاذبية لكي تقوم بإعادة ابتكار أسلوب حياة أكتر حيوية ورقي وفخامة .

حينما تستنشق عبير عطورنا أطلق العنان لنفسك كي تخرج  إلى العالم اللا محسوس لتعيش الجمال الذي بداخلك .

about-us
dc5cd87a-adbe-483b-a816-95c24bc5e1cc
النزاهة
رضا العملاء
تحسن مستمر
التعاون

مع مرور الوقت، أصبحنا قادرين على إتقان مجالنا ونشر عبق العطور الخلاب ، وبناء خبرات المصممين والعطارين المستدامة ودعم قدراتهم في انتاج أبرز المنتجات .
اليوم نبدأ خطواتنا وبكل تأكيد خبرتنا وإتقان عملنا فضل يرجع لعملائنا لأن رحلتنا التي استمرت ل 15 عاما من التميز حقيقية وهدفها إرضاء كافة الاذواق.

كلمة المؤسس

العطار المبدع / سليمان الكندي

لأننا في دار سليمان ندرك كثيرا أن سر نجاحنا ينبع من اداركنا لقيمة عملاؤنا وما يفضلونه وما تحتاج مشاعرهم لمسه من توليفات نابضة بالجمال  ، وهو ما جسد طموحنا لتشكيل رؤيتنا الخاصة بتقديم أفخم العطور بعد عمليات البحث الطويلة جدا .

وبالتالي هذا يقودنا الى تتبع أرقى منتجات العطور والعود وكل ما يخص الهدايا من مصادرها الأصلية وبشكل رائع جدا للتأكيد على حرصنا بتقديم الجودة المتناهية وتقديم كل ذلك في أرقى وسائل التعبئة والتغليف لتكون هديتنا رائعة لا تقاوم .

وان كانت دار سليمان تستمد قوتها من مخزون خبرتها الكبيرة جدا على مر الأعوام ال 15 السابقة وعملها الجاد لتلبية احتياجات العملاء بأرقى شكل ممكن .

لكن ما يميز دار سليمان حقا هو استنادها اللا محدود على ولاء العاملين معها والذين تشبعوا بثقافة تحمل المسئولية وارتفاع قدر الابداع والتخيل لديهم والاعتماد على قيم الأصالة وابتكار كل ما هو جديد ومناسب لنلامس قلوب عملاؤنا

وبكل تأكيد أخذنا بالأسباب يجعلنا دوما لا نتراجع عن تقديم الأفضل من خلال أفضل المصادر وأفضل الأساليب وكذلك العاملين من أجل عملاؤنا الأعزاء .